الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف
الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف


الإسكندرية: استجابة فورية لشكاوى رواد الشواطئ ومنع الإكراميات

أشرف شرف

الأحد، 23 أبريل 2023 - 02:42 م

تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمرور على الشواطئ و التأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين خلال أيام الأعياد والتعامل الفوري مع الشكاوى الواردة من المواطنين، قام الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالتعامل الفوري مع الشكوى الواردة على أحد منصات التواصل الاجتماعي، والخاصة بسوء المعاملة، والاستغلال من قبل أحد عمال شواطئ القطاع الشرقي بمنطقة المندرة.

وبمجرد رصد الشكوى قام رئيس قسم المتابعة بالتواصل مع الشاكية لمواجهة العامل وبعد التأكد من صحة الشكوى؛ تم إنذار مستأجر الشاطئ والعامل كعقوبة أولي خلال الموسم الصيفي الحالي وذلك طبقا لبنود كراسة الشروط والتى تنص بأن المخالفة الأولي إنذار والثانية، والثالثة، والرابعة غرامة، ثم فسخ التعاقد ومصادرة التأمين والمنع من دخول المزايدات مرة أخرى.

وشدد محافظ الإسكندرية على المختصين بالضرب بيد حديد من بداية الموسم الصيفي علي كل من يستغل المواطنين أو يعاملهم بشكل غير لائق، مؤكدًا علي أن تكرار المخالفة سيعرض مستأجر الشاطئ لغرامة فورية تتضاعف بعد ذلك طبقا للقواعد.

وقد شدد عبد الرازق على مستأجري الشاطئ بعدم استغلال رواد الشواطئ بأي شكل من الأشكال والالتزام بأسعار تذاكر الدخول ومجانية دورات المياه، والالتزام بعدم فرض أي إكراميات على الرواد. مؤكدا أن منظومة الشكاوى جاهزة لاستقبال كافة شكاوى واستفسارات رواد الشواطئ على الأرقام التالية: أرقام الشكاوى بالقطاع الشرقي (٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠ -٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨ -٠١١١٩٥٥٥٩٤٦ -٠١٥٠١٢٩٧٨٨٨) و أرقام الشكاوي بالقطاع الغربي (٠١٢٢٥٢٦٧٢٧٦-٠١٢٢٠٠٣٠١٠٣-٠١٢٠٣٩٨٦٣٢٤-٠١٢٢٢٢٦٥٠٣٤).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة