الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة
الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة


في ثالث أيام العيد.. جولة لنائب محافظ الجيزة بالحوامدية والبدرشين| صور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 23 أبريل 2023 - 06:59 م

أجرى الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية تضمنت المرور على مستشفى الحوامدية العام ومستشفى البدرشين المركزي، اليوم الأحد ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وتفقد "الشهابي"، أقسام الاستقبال والطوارئ والقسم الداخلي والعناية المركزة والعمليات للتاكد من مدى جاهزية المستشفيين للتعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك والاطمئنان على توافر الأدوية المستلزمات الطبية وانضباط الأطقم الطبية والعاملين، كما استمع النائب إلى المرضى وذويهم لمعرفه مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة ووجه الأطقم الطبية بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.


وتفقد نائب المحافظ عددا من المخابز البلدية بمدينة البدرشين للتأكد من عدم وجود تلاعب في الأوزان وتوفير رغيف الخبز للمواطنين بجميع المخابز مطابق للمواصفات، مؤكدًا أنه لن يتم السماح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقا للصالح العام.


كما أجرى نائب المحافظ حوارًا مع الأهالي للتعرف منهم على مدى رضاهم عن إنتاج رغيف الخبز وجودته فضلا عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز.


يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، باستمرار متابعة عمل المخابز وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع مديرية التموين علي المخابز بنطاق المحافظة خلال فترة عيد الفطر المبارك للتأكد من جودة الخبز ومطابقته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورفع حالة الإستعداد بالمستشفيات ومرفق الإسعاف على مستوى المحافظة والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير أي نواقص في الأدوية، أو مستلزمات طبية خلال فترة عيد الفطر المبارك .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة