إزالة فورية لـ 6 حالات تعدى بالبصيلية وأسوان
إزالة فورية لـ 6 حالات تعدى بالبصيلية وأسوان


إزالة فورية لـ6 حالات تعدٍ بالبناء في أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 03:58 ص

تواصل الأجهزة المعنية بأسوان سلسلة جهودها المكثفة على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية داخل نطاق الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وخاصة خلال أيام عيد الفطر المباك وذلك من خلال إزالة التعديات والإشغالات، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات.

اقرأ أيضا  |  انعدام الرؤية.. محافظة ترفع حالة الطوارئ بسبب حالة الطقس السيئ

 فى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمدينة البصيلية، بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية فى المهد لـ3 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة وذلك على مساحة 1200 م2، وهى عبارة عن أسوار حديثة من الطوب الأبيض، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان برصد حالة تعدى بمنطقة خلف الألبان بحى الصداقة الجديدة على مساحة 200 م2 ، وتم التعامل السريع معها بالإزالة الفورية، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدى.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بالتصدى للشروع فى البناء على أراضى الدولة من جانب مجهولين، وتم الإزالة الفورية لحالة التعدى على مساحة 150 م2 ، وبإرتفاع 1.5 متر ناحية العمارات السكنية بالمدينة ، مع مصادرة الأدوات المستخدمة فى البناء لصالح الوحدة المحلية .

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لحالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة 250 م2 بقرية العطوانى التابعة للوحدة المحلية لقرية الرديسية بحرى ، وتوازى مع ذلك قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بإستكمال أعمال النظافة العامة ، ورفع التراكمات والمخلفات من القمامة والأتربة لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة