الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني
الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني


صبري: ذكرى تحرير سيناء رمز للكرامة المصرية ومصدر فخر لكل مصري| خاص

مروة العدوي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 02:17 م

عبر الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي، عن فخره واعتزازه وكل مصري بالذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن، موضحًا أهمية تلك الذكرى كمصدر فخر واعتزاز لكل مصري ستبقى ذكرى تحرير سيناء مصدر اعتزاز لكل مصري .

وأكد "صبري" في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم، أن هذه الذكرى ستظل رمزا للكرامة المصرية، تعبر عن إرادة الشعب وجيشه الباسل ونضاله وإصراره على تحرير كامل التراب الوطني مهما تكلف ذلك من تضحيات، موضحًا أن الدولة عازمة على انجاز تنمية سيناء والانتصار على قوى الشر كما تحررت من الاحتلال منذ ٤١ عاما.


وأشار مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني إلى أن الدولة المصرية وقيادتها الوطنية عازمة على انجاز تنمية سيناء والانتصار على قوى الشر والإرهاب والتطرف كما تحررت من الاحتلال منذ ٤١ عاما فى مشاهد تجسد عظمة قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداءا للحفاظ علي تراب الوطن وسلامة أراضيه وشعبه العظيم.

وهنأ سمير صبري الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والقوات المسلحة الباسلة وشعب مصر العظيم بهذه الذكرى، داعيا الله أن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصر التقدم والازدهار المنشود في ظل قيادتها الحكيمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة