السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي


السيدة انتصار السيسي: تحية إجلال لشعب عظيم قدم التضحيات لتستعيد بلاده كرامتها

وليد قطب

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 05:44 م

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نحتفل اليوم بعيد تحرير سيناء، الذي يعكس عبقرية الشعب المصرى وصلابة معدنه الأصيل فى تحرير سيناء المقدسة، وعدم التفريط في شبر واحد من أرضها».
 
وأضافت السيدة انتصار السيسي: «تحية فخر وإجلال لشعب عظيم، قدم التضحيات لتستعيد بلاده كرامتها وشرفها.. كل عام وأنتم بخير».

اقرأ أيضا| السيسي: قواتنا المسلحة خاضت أشرف المعارك لاستعادة هيبة الوطن

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد بعث رسالة تهنئة للشعب المصري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء.

وقال الرئيس السيسي: «أتقدم بالتهنئة إلى شعب مصر العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء، الذي يمثل يوم الكرامة الوطني، حين استعادت مصر حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني».

أضاف الرئيس: «تحية لأبناء هذا الشعب الذي بذل أغلى التضحيات، ولشهدائنا البررة الذين روت دماؤهم كل حبة رمل من سيناء، ولقواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت أشرف المعارك لاستعادة هيبة الوطن وكرامته، كما أتوجه بتحية الفخر والإجلال، للرئيس الراحل أنور السادات، الذي جسد بقراري الحرب والسلم قيم مصر الراسخة للأبد، التي تؤمن بالعدل والأمن والسلام.. كل عام وانتم بخير».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة