الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


«صباح الخير يا مصر» يبرز أحداث أمس: السيسي وقرينته يهنئان الشعب بتحرير سيناء

مصطفى أحمد

الأربعاء، 26 أبريل 2023 - 11:27 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم مصطفى كفافي، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيًا حول أهم الأخبار التي حدثت بالأمس وأبرزها مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في وضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة.

وأفاد التقرير: «الرئيس عبدالفتاح السيسي شارك في وضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة وأيضاً شارك في وضح إكليلًا من الزهور على قبرالرئيس الراحل محمد أنور السادات، وذلك بمناسبة ذكرى تحرير سيناء».

وأضاف التقرير: « الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ41 من تحرير سيناء، على أن تلك الذكرى غالية وعزيرة على قلب كل مصري وعربي، قال إن تحرير سيناء كان تحرير للكرامة المصرية وانتصار لصلابة وقوة الإرادة والتحمل وحسن التخطيط والإعداد والتنفيذ».

وتابع: «الرئيس عبدالفتاح السيسي تقدم، أمس، بالتهنئة لشعب مصر العظيم بمناسبة عيد تحرير سيناء الذي يمثل يوم الكرامة الوطني حين استعادت مصر حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني».

وأكمل التقرير: «السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية قالت: نحتفل بعيد تحرير سيناء الذي يعكس عبقرية الشعب المصري وصلابة معدنه الأصيل في تحرير سيناء المقدسة وعدم التفريط في شبر واحد من أرضها، موجهة تحية للشعب المصري العظيم الذيث قدم التضحيات لتستعيد بلاده كرامتها وخيرها».

وأوضح: «وزراة الداخلية نظمت أمس، احتفال لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة، وتم اصطحابهم لعدد من دور رعاية الأيتام والمسنين والمستشفيات، لتوزيع الهدايا على نزلاء هذه الأماكن بهدف ترسيخ قيم التعاون والمساعدة لديهم، وجاء ذلك تحت مظلة مبادرة «كلنا واحد.. جيل جديد» برعاية الرئيس السيسي وبمناسبة عيد الفطر المبارك».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة