فنانون ارتدوا الحلق
فنانون ارتدوا الحلق


أخرهم محمد رمضان... فنانون أثاروا الجدل بعد ارتدائهم " الحلق"

ميادة عمر

الأربعاء، 26 أبريل 2023 - 01:36 م

هناك العديد من الفنانين لهم كارزما خاصة وملابسهم الخاصة بهم ولكنهم اثاروا الجدل بارتدائهم اكسسورات نسائية"حلق" ومن خلال هذه السطور نبرز لكم أبرز الفنانين الذين أثارو الجدل بأرتدائهم الحلق واخرهم محمد رمضان 

محمد رمضان

اثار الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا بعد ارتدائه حلق في احد كليبات أغنياته الجديدة وذلك بعد نجاح مسلسله جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023.

جاد شويري
الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري كان أول من قام بارتدائه في مطلع الالفية الجديدة في عدد من أغانيه وهو يرتدي الحلق، وتعرض جاد شويري وقتها لهجوم عنيفة واتهم بنشر افكار الغرب في وطننا العربي ولكن لم ينتبه شويري تماما لهذه الانتقادات وبدأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملات ضده لعدم متابعة أعماله الفنية .

شادي شامل
ومن هؤلاء الفنانين، شادي شامل الذي ظهر في فترةٍ ما بـ "حلق" في أذنه، وقد بدأ مشواره بمسابقة نظمت للبحث عن بطل لمسلسل "العندليب حكاية شعب"، عن حياة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وفاز شادي في المسابقة وأدى الدور نظرًا للشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل.

تامر حبيب
وظهر السيناريست  تامر حبيب مرتديًا حلقًا في إحدى المناسبات الفنية، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "لعبة النسيان"، عام 2020، من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحاً كبيراً، ويحضر تامر حبيب لفيم "شلة ليبون"، من بطولة أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، ومن إخراج ساندرا نشأت.

عمرو دياب
وظهر الفنان  عمرو دياب مرتديًا حلقًا بأذنه، تزامنًا مع طرح إعلان عطره الجديد منذ فترة، وبعد تداول تلك الصور تصدر عمرو دياب تريند "جوجل".

أحمد الفيشاوي
كان أحمد الفيشاوي من ضمن الفنانين الذين ظهروا في أكثر من فعالية فنية مرتديًا "حلق" بأذنه، وهاجم وقتها الجمهور ظهوره بهذا الشكل، خاصة أن الجمهور اعتاد منه على هذه التصرفات غير المألوفة.

سعد لمجرد
وظهر سعد لمجرد في عدد من المرات بأقراط طويلة بأشكال متعددة وهو ما جعله عرضة للانتقادات الدائمة.

ويعتمد الفنان سعد لمجرد فى كل مرة يظهر به بلوك جديد وغريب فى ستايل الملابس، كما ظهر يرتدى الحلق فى أذنه، وينوع فى ارتداء الحلقان بأكثر من شكل.

عمرو صالح
ويشتهر الفنان عمرو صالح أيضاً بجرأته حيث ظهر فى أكثر من مرة يرتدى حلق فى أذنه.

رامي عياش
ونال الفنان رامي عياش كثيرًا من الانتقادات هو الآخر بسبب ظهوره في فيديو كليب في 2015 يرتدي أقراط في أذنه لكنه دافع عن نفسه وأكد أن ارتدائها كان من أجل تصوير الأغنية فقط ولا يرتديها في العادي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة