الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


يسرا تكشف عن كواليس مسلسل" 1000 حمد لله على السلامة"

أروى حمدي

الخميس، 27 أبريل 2023 - 01:35 م

كشفت الفنانة يسرا في مكالمة هاتفية لها على برنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، كواليس مسلسلها الأخير 1000 حمد لله على السلامة الذي تم عرضه في رمضان 2023 .

وقالت يسرا: " كان هدفي أعمل بسمة على وشوش الناس وكنت عايزة أعمل مسلسل كوميدي" . 

تصريحات يسرا 

وأوضحت: " كنت عايزة أقدم عمل كوميدي خلال رمضان وحالة جيدة وسعيدة للناس.. كل شخص عايز ابتسامة وضحكة وفرفشة".

وأشارت أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل، وأنه حقق 100 مليون مشاهدة على التيك توك، وهو ثاني مسلسل كوميدي لها بعد نجاح مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه في رمضان 2022.

وتابعت حديثها قائلة: " كنت محتاجة أغير جلدي وعلشان كده شاركت في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وحقي كممثلة إني أغيّر من جلدي ومقعدش في قالب واحد".

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

وقدمت يسرا شخصية "سميحة جاهين السويسي"، دكتورة الأعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، وذلك بعد وصية ابن عمتها .. وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته، وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وابنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة