إدنبرة أجمل المدن العالمية
إدنبرة أجمل المدن العالمية


بالصور| إدنبرة.. لماذا تصنف على أنها أجمل المدن العالمية؟

أمنية شاكر

الخميس، 27 أبريل 2023 - 07:20 م

إدنبرة هي أفضل مدينة في العالم تزورها الآن، وفقًا لمؤشر Time Out السنوي الخامس الصادر اليوم. والتي قد احتلت المدينة مرتبة عالية في جميع المجالات، حيث تصدرت الرسم البياني العالمي كأجمل مدينة في العالم وأكثرها قابلية للمشي، وتحظى إدنبرة أيضًا بشعبية كبيرة باعتبارها مكانًا رائعًا للتنزه عبر الطبيعة ولديها أكوام من الأشياء المثيرة الجديدة التي يمكنك القيام بها.

وفي كل عام ، من خلال Time Out Index ، تقوم Time Out - وسائل الإعلام العالمية وأعمال الضيافة التي تساعد الناس على استكشاف أفضل ما في المدينة وتجربتها - باستطلاعات رأي الآلاف من سكان المدن حول العالم حول الحياة في مسقط رأسهم في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً| أهمها الوسادة ووضعية النوم.. أسباب تنمل اليدين خلال فترات الليل

و باستخدام ردودهم ، تجمع Time Out ترتيبها السنوي لأفضل مدن العالم ، من أجل توجيه الناس في اتجاه الأماكن التي يهتم بها السكان المحليون. في العام الماضي ، ركزت القائمة على كيفية تكاتف المدن معًا خلال الوباء ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بروح المجتمع والقدرة على الصمود.

و إدنبرة هي المدينة الأولى لهذا العام وليس من الصعب معرفة السبب، حيث تحتل المدينة مرتبة عالية في جميع المجالات وتحتل المرتبة الأولى كأجمل مدينة في العالم «وفقًا ل 95٪ من السكان» وأيضًا المدينة الأكثر قابلية للمشي «كما قال. 93٪» - مزيج مثالي للزوار الذين يتطلعون إلى استكشاف المعالم التاريخية والعمارة والنقاط الساخنة سيرًا على الأقدام.

ويتطور مشهد تناول الطعام والشراب باستمرار، مع وجود أكوام من الأشياء الجديدة التي يمكن القيام بها بما في ذلك Port of Leith Distillery - أول معمل تقطير عمودي في اسكتلندا-على وشك الافتتاح، إنه أيضًا مكان رائع للتنزه والاسترخاء عبر الطبيعة.

ويتم تشجيع التعبير عن الذات ، حيث قال 88٪ من السكان المحليين أنه من السهل التعبير عن هويتك في المدينة «تحتل المرتبة الثانية بعد أمستردام» ، وهو أمر يتم الاحتفال به كل صيف مع مهرجان Edinburgh Fringe ، والذي سيصادف هذا العام الذكرى 75.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة