الصقر شمس مع الفنان أحمد العوضي
الصقر شمس مع الفنان أحمد العوضي


حكاية الصقر «شمس» بطل مسلسل «ضرب نار».. أعرف عمرها وتفاصيل ظهورها مع «العوضي»| فيديو 

محمد علام

السبت، 29 أبريل 2023 - 05:35 م

حقق مسلسل " ضرب نار "  للفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً ، على الساحة الفنية، والذي تم عرضه في شهررمضان، ونال إعجاب الكثير من الجماهير .

ظهر " العوضي " في بعض المشاهد وهو يستقل دراجة بخارية ويلازمه صقر، وعلق في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " كل واحد شبه اللي بيصاحبه، وأنا اخترت الصقر صاحبي .. جابر الكوماندا".

 

من جانبه أكد الشاب " مصطفي نبوي " صاحب الطائر " شمس " الذي ظهر مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسله " ضرب نار "، أن هذا الطائر من الطيور الجارحة التي تحتاج طريقة خاصة للتعامل معها ، وهي أنثى عمرها سنة وشهرين.

وأضاف، أن العمر الافتراضي لأكبر طير عقاب من 15 سنة إلى 17 سنة، والعلاقة بين المدرب و الطير الجارح تتعلق بشخصيته ، والعلف الذي يقدمه .

وعن أسرار طائر العقاب يقول : أهم حاجة ميزانه ميزدش، لأنه لو حس أن وزنه زاد مش هيحتاجلك تاني، وأول ما بيجي عند مرحلة «الهدد» بيبقى خطر شويه لو الشخص مرباش قبل كده جوارح ».
 
أما عن فترات التدريب يقول: « ممكن يكون كل يوم، أو ثلاث أيام في الأسبوع، وبتختلف من طير لأخر، والعقاب مناعته قوية، وأهم شيء ينوع الأكل، ولو تعب بنستخدم الأدوية البشرية في أول ثلاثة شهور».

ويكشف مصطفى نبوي مراحل التزواج ، يقول: «إنه العقاب لا يتزاوج في الأسر، ولو حطتهم في الأسر ممكن تيجي تلاقي واحد واكل التاني».

إقرأ  أيضا ..  القصة الكاملة لطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل| فيديوجراف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة