وزارة العمل
وزارة العمل


فرص عمل في الإمارات.. اعرف الراتب وآخر موعد للتقديم

محمد عوض

الخميس، 06 يونيو 2024 - 02:40 م

أعلنت وزارة العمل أن اليوم الخميس هو آخر موعد للتقديم على فرص على عمل بالإمارات.

وطلبت الوزراة التخصصين التاليين: 3 مشرفي عمال، و70 "حداد مسلح"، ومن بين الشروط أن يكون سن المتقدمين للعمل على مهنة حداد مسلح من 25 إلى 40 سنة، وأن يكون سن مشرف العمال من 40 إلى 50 سنة ، ونوهت إلى أنه سيتم إجراء إختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

وأشارت  الوزراة إلى أن الراتب يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتى لمهنة حداد مسلح، و3500 إلى 4000 درهم لمهنة مشرف العمال حسب الخبرة، ومدة العمل 8 ساعات يوميا، وساعات إضافية طبقا للإنتاجية، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى، ومدة العقد سنتين.

وأكدت الوزارة أن التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، كما أوضحت وزارة العمل أنه سيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر - القاهرة".
كنا نوهت إلى أن الأوراق المطلوبة هي صورة من جواز سفر ساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.
ودعت الوزارة الشباب الراغب في العمل في هذه المهن  التسجيل للحصول على تلك الفرص من خلال موقع الوزارة الرسمي، والدخول على الرابط التالي اضغط (هنا)

اقرأ أيضا: وزير العمل يشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين بجنيف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة