الأهلي
الأهلي


الأهلي ينعى وفاة مشجعة الرجاء المغربي 

حسام عبدالعظيم

الأحد، 30 أبريل 2023 - 03:40 م

نعي محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء المجلس والقطاعات الرياضية، مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي في وفاة مشجعة الفريق التي وافتها المنية إثر التزاحم الجماهيري قبل مباراة أمس.

وتقدم مجلس إدارة الأهلي بخالص التعازي لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره في وفاة مشجعة الفريق التي وافتها المنية إثر التزاحم الجماهيري قبل مباراة أمس، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة بعد خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تأكد تأهل الفريقين مساء السبت.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

كما تأهل الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت بهدف لكل فريق، ليحسم الفريق التونسي بطاقة العبور.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي  نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

اقرأ أيضًا: «فيفا» يشيد بالشناوي بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة