مدير تعليم القليوبية تناقش استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني
مدير تعليم القليوبية تناقش استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني


«تعليم القليوبية» تناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 30 أبريل 2023 - 05:20 م

اجتمعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بمديري مدارس إدارة بنها وإدارة طوخ التعليمية للمرحلة الثانوية والإعدادية، لمناقشة الأمور المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

اقرا ايضا

سيولة مرورية بمحاور وميادين القليوبية.. الجمعة 28 أبريل

استهلت سماح إبراهيم، الاجتماع، بتقديم الشكر للجميع على الجهود المبذولة طوال العام الدراسى وخلال امتحانات  الفصل الدراسى الأول، والشكر موصول كذلك لجميع العاملين بالمدارس وأعضاء التوجيه على الجهود المبذولة بشكل خاص في حصول مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مختلف الأنشطة والمسابقات.

وناقشت مع الحضور استعدادات المديرية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث أكدت على ضرورة الالتزام بالمعايير المنظمة لأعمال الامتحانات، والتأكيد علي منع الغش نهائيا والتأكيد علي نشر قانون ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٠ الذى أقره رئيس الجمهورية لعدم الاخلال بالامتحانات.

وأكدت على ضرورة الاهتمام بنظافة اللجان، والعمل على تعقيمها وتطهيرها "خاصًة دورات المياه" والتأكد من جاهزية اللجان الامتحانية مع توفير كافة أعمال الأمن والسلامة داخل المدارس، وأكدت على توفير الهدوء والأمن والأمان داخل اللجان الامتحانية وعدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيا من قبل الطلاب والمعلمين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة