طارق النهري
طارق النهري


طارق النهري: كنت أقف أمام المرآة لتجسيد دوري قبل تصويره في «جعفر العمدة»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 30 أبريل 2023 - 07:43 م

كشف الفنان طارق النهري، كواليس العمل الدرامي الأكثر شعبية في دراما رمضان "جعفر العمدة"، وكيف نجح في تقديم شخصية حمادة فتح الله، العائلة التي تملك منها الشر طوال حلقات المسلسل.

وأكد طارق النهري، أن الشارع المصري يعي جيدًا أن ذلك عمل درامي، لافتًا إلى أن الشخصية التي قام بها كانت مركبة وتطلب ذلك جهد كبير منه وذلك بعد معرفة كافة تفاصيل الشخصية من المخرج محمد سامي.

قال طارق النهري في حواره في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، إن أكثر المشاهد التي كانت مقربة منه هو مشهد الصلح بينه وبين ابنته  دلال في المسلسل والتي قدمتها  الفنانة إيمان العاصي، وقال إنه استرجع الواقع الذي عاشه من فترة مع ابنته ياسمين إذ كان على خلاف معها في الحقيقة منذ فترة وبعد فترة من الخلاف تصالح معها وكان الواقع أشبه بالمشهد الذي تم تجسيده في المسلسل. 

وأضاف طارق النهري، أنه كان يقف أمام المرآة يجسد المشهد قبل تصويره لكي يتمكن من خروج مشاعر الشر والغاز والطيبة في وقت واحد. 

الجدير بالذكر أن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع كل يوم من السبت الاربعاء من الثالثة عصرًا، ويقدم فقرات خاصة مع نجوم الأعمال الدرامية التي شغلت الرأي العام طوال شهر رمضان.

اقرأ المزيد..بعد توليه إدارة مهرجان الموسيقى العربية.. من هو المايسترو هاني فرحات؟

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة