صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جنايات الإسكندرية تحيل أوراق المتهم بقتل زوج طليقته الي المفتي

أ ش أ

الأحد، 30 أبريل 2023 - 11:02 م

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، أوراق متهمًا إلى مفتي الديار المصرية لأبداء الرأي الشرعي في إعدامه ،لاتهامه بقتل المجني عليه م.م.ع ، وحددت اليوم الثالث من دور شهر يونيو القادم للنطق بالحكم.

وبدأت وقائع القضية رقم 4873 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد بالعثور على جثة المجني عليه في أحد مناطق دائرة القسم.

اقرأ ايضاً| إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالغربية


وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، أن المتهم ي.م.م موظف خدمات، قد ارتكب واقعة قتل المجني عليه م.م.ع، بسبب خلافات سابقة بينهم، وهدد المتهم من قبل المجني عليه عدة مرات بإزهاق روحه، بسبب أن المجني عليه قد تزوج من طليقته، وبعد فترة حاول المتهم ردها إلى عصمته مرة أخرى.


وعقد المتهم العزم على إزهاق روح المجني عليه، بأن استدرجه إلى مكان نائي، بمنطقة العجمي، لإنهاء تلك الخلافات وتعدي عليه بسلاح أبيض سكين بعدة طعنات متفرقة من جسده، ثم قام بضربه علي رأسه بقطعة رخام عدة مرات حتى توفي، وحفر له مكان في الرمال ودفنه، وتركه وفر هاربا.


وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة تولت التحقيقات، التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة