الرئيس السيسي يُكرم أحمد طلعت عبد الجواد من ذوي الهمم
 الرئيس السيسي يُكرم أحمد طلعت عبد الجواد من ذوي الهمم


أحد ذوي الهمم: تكريمي من الرئيس السيسي في عيد العمال شرف كبير

محمد عوض

الإثنين، 01 مايو 2023 - 01:59 م

أكد أحمد طلعت عبد الجواد، من "ذوي الهمم" ومحاسب بالإدارة العامة للشئون المالية بديوان عام وزارة القوى العاملة، أن تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، ومنحه نوط الامتياز في عيد العمال هو شرف كبير له، وهو بمثابة دعم كامل له ولكل ذوي الهمم في مصر.

اقرأ أيضًا |نائبة الشيوخ: قرارات الرئيس تكتب شهادة نهوض للوطن بسواعد أبنائه

وأشار "عبد الجواد" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن الفضل في نجاحه يعود إلى فضل الله أولا ثم والدته وأخيه الكبير عادل وزوجته وزملائه في العمل.


وذكر أنه تميز في عمله بسبب التزامه وخلقه في تعامله مع زملائه فكان له تقزيرا من رؤسائه في العمل وكذلك وزير القوى العاملة حسن شحاتة، موضحًا أنه رغم إعاقته التي أصيب به وهو طفلا إثر حمى إصابته إلا أنه كان يعتبر هذه الإعاقة دافعا له في العمل أكثر.


وشدد على أن تكريم الرئيس له اليوم هو أعلى تكريم له في الدولة والقيادة السياسية وهو يؤكد إبراز دورنا في بناء الجمهورية الجديدة وهو دافع أيضا للاستمرار في العمل والعطاء لا سيما أننا نشعر ونحن أصحاب الهمم أنه لا يوجد تمييز بيننا وبين الأصحاء  في المزايا والحقوق بل لنا مزايا كفلها لنا القانون وذلك كله لم يتم إلا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو عصرنا الذهبي.


وأضاف: نحن أعدادنا تقدر بأكثر من 12 مليون من أصحاب الهمم وهذا العدد وفق ما تم حصره رسميا ولكن هناك أعداد كبيرة تقوم مؤسسات الدولة بحصرها تمهيدا لدمجها في سوق العمل في مصر وفق توجيهات الرئيس بوجود نسبة 5% في المؤسسات.. ونحن نعاهد الله ورئيسنا أن نكون خير عون لهذا الوطن وبنائه.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من النماذج المتميزة من العمال خلال احتفالية عيد العمال.

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد العمال بمصنع الشرقية للسكر بالصالحية الجديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة