مصطفى درويش
مصطفى درويش


آخرهم مصطفى درويش.. نجوم غيبهم الموت بشكل مفاجئ رغم صغر سنهم

هبة الخولي

الإثنين، 01 مايو 2023 - 02:30 م

حقق عدد من الفنانين نجاحًا كبيرًا لكنهم رحلوا في سن صغير وتوقفت مسيرتهم الفنية معهم، وكان آخرهم الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا اليوم ولم يعرف أحد حتى الآن سبب الوفاة.

ونرصد من خلال هذا التقرير، بعض النجوم الذين توفوا في سن صغير:

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد جنازة الفنان مصطفى درويش

هيثم أحمد زكي:


توفي الفنان هيثم أحمد زكي، في سن الشباب في خبر تأثر له كل الوطن العربي.

تعود الواقعة، إلى مساء السابع من نوفمبر عام 2019، حينما أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، بشكل مفاجئ، بعدما عُثر عليه مفارقا للحياة داخل شقته.

عمرو سمير:

مثلت وفاة الفنان عمرو سمير صدمة للوسط الفني، فالفنان الراحل في الثالثة والثلاثين من عمره، ولم يكن يعاني من أي أمراض، وجاءت وفاته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، خلال قضائه عطلة في إسبانيا.

وبدأ عمرو حياته الفنية مذيعا قبل أن يتجه على التمثيل وقدم بضعة أعمال فنية أهمها فيلم "عودة الندلة".


عمر خورشيد:

عمر خورشيد هو أول من أدخل آلة الجيتار في الموسيقى الشرقية بمصر، ولد عام 1945 وتوفي عام 1981 جراء حادث مروري، وعمل مع عدد من الفنانين الكبار أمثال محمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، وعبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، كعازف للجيتار قبل أن يتجه للتمثيل ومن أفلامه "ابنتي العزيزة" و"جيتار الحب"، وله عدد من المسلسلات مثل "الخماسين"، و"الحائرة"، و"الحمامة"، و"الثأر"، و"آنسة"، وهو شقيق الفنانة شريهان.


ميرنا المهندس:

ولدت الفنانة المصرية ميرنا المهندس عام 1978، وبدأت عملها الفني بالإعلانات في سن صغيرة لتتجه بعدها إلى التمثيل قبل أن تعلن اعتزالها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وبعد فترة قررت العودة للتمثيل حتى توفيت عام 2015 جراء تجدد إصابتها بالسرطان.


ماهر عصام 

ماهر عصام صدمة داخل الوسط الفني وبين محبيه ومعارفه، إذ توفي عن عمر ناهز 38 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة جراء انفعاله مع مباراة مصر وأوروجواي بكأس العالم، دخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ.

 

غنوة

ممثلة مصرية وهي أخت انغام من والدها تُوفيت في 12 أكتوبر 2018 إثر حادث سير تعرضت له في التجمع الخامس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة