أفكار لتزيين المنزل
أفكار لتزيين المنزل


للمستأجرين.. 6 أفكار لتزيين المنزل

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 مايو 2023 - 05:09 م

كتبت: آلاء اليماني


لدى المستأجرين الكثير من القيود التي يمكن أن تجعل الديكور تحديًا لهم وتعيقهم في إجراء أي تجديد بالمنزل.

ووفقا لموقع "ehow" فتلك الأفكار صديقة  للمستأجر في ترقية كل غرفة دون التضحية بإيداع التأمين الخاص به:

اقرأ أيضا|حلول غير مكلفة.. أفكار ديكورية للشقـق الضيقة

ورق الحائط القابل للإزالة


فقد ظهر ورق الحائط باعتباره عنصرا مميزا و رائعا، إذ أدخل الجمال والتميز إلى روح العصر في التصميم الداخلي، ولا يجب استخدامه لتغطية غرفة بأكملها، نظرًا لأن إضافة قطعة واحدة بموقع مميز قد يصنع المعجزات.

 

شراء العناصر التي يمكن أن تتناسب مع الشخص في أي وقت


من المغري شراء قطعة أثاث تتناسب تمامًا مع غرفة المعيشة أو الحمام، ولكن حقيقة الأمر هي أن هذه القطعة قد لا تنجح في الطراز الجديد، فبدلاً من ذلك، يجب الاستثمار في العناصر الأقل تكلفة مثل لحاف رائع أو ستارة دش مميزة.

 

إضافة مساحة تخزين إضافية مع أرفف مثبتة على الحائط


تعد الرفوف العائمة هي المظهر الخارجي للشخص وتكون هذه الأرفف سهلة التركيب، وتتناسب مع عدد من الأماكن (أي أنها جيدة للحركات المستقبلية) ويمكنها حمل أي شيء من الكتب بالإضافة لأدوات النظافة في غرفة المعيشة، ويتم استخدامها في حمل الشموع أو اللوحات الفنية ذات الإطارات.


خزائن الكتب والسلالم


عندما يستأجر الشخص فيكون أكبر همه عمل أقل عدد ممكن من الثقوب في الجدران، فلذلك يجب استخدام القطع الكبيرة مثل خزائن الكتب والسلالم المزخرفة لملء مساحة الحائط الفارغة وعرض الأشياء الصغيرة، وهناك طريقة أخرى لإثارة الاهتمام البصري دون عمل أي ثقوب وهي ترتيب رف ملابس معدني على الحائط واستخدام خطافات S لتعليق النباتات.

 
تغطية الأجهزة باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ


عند وجود أجهزة المطبخ البيضاء أو السوداء القديمة،و رغب الشخص في تغييرها، فيمكن محاولة إخفاءها بملصقات قابلة للإزالة تحاكي الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد يكون هذا صعبا ، ولكن هذا المشروع يستحق المحاولة .

إعداد شاشات قابلة للطي الزخرفية


تعطي الشاشات الواقفة اهتمامًا بصريًا وتخفي العديد من الأخطاء، فمثلا عند كره مظهر مبرد قديم أو طريقة رؤية الجيران من خلال نافذة المنزل، فيمكن القيام بإعداد شاشة قابلة للطي مزخرفة ، و يمكن استخدام شاشة قابلة للطي مع أرفف صغيرة مدمجة أو ثقوب في تعليق النباتات الصغيرة أو العناصر الزخرفية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة