الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


أحد العمال المُكرمين من «السيسي»: الرئيس يهتم بكل ما يدعم الصناعة| خاص

محمد عوض

الإثنين، 01 مايو 2023 - 05:20 م

أكد يوسف السيد منصور أحد المكرمين من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية عيد العمال، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له بمثابة عيد ميلاده.

وأشار "منصور"، في  تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هذا التكريم له ياتي بعد نجاحه في تخصص عمله في بلورة السكر وتصنيعه بالإضافة لقيامه بتدريب العديد من الكوادر العمالية على هذا التخصص الذي يطور صناعة السكر.

وأضاف: "تكريمي اليوم من الرئيس السيسي في عيد العمال أنا وغيري من العمال يؤكد أن لدينا رئيس يهتم بكل ما يدعم الصناعة في مصر من كل أطراف الإنتاج سواء العامل أو الصناعة والإنتاج نفسه، ففي عهده حدثت طفرة كبيرة في الصناعات ومن بينها صناعة السكر.. كما أن اهتمامه بالكادر البشري ودعمه معنويا وماديا يؤثر بالإيجاب ويرفع معدلات الإنتاج.. ونحن عمال مصر كلمة الشكر التي نقدمها لرئيسنا لن تكفيه أبدًا، ولكن نشكر الله ونحمده على الهدية التي أرسلها لنا وهو رئيسنا عبدالفتاح السيسي".

اقرأ أيضا| في عيد العمال 2023.. لماذا يتم الاحتفال به في هذا اليوم؟

وذكر أن التصنيع في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صار له شأن كبير، لما توليه الدولة من اهتمام كبير بتوجيهات الرئيس،  وأبرز دليل على ذلك ما لحق صناعة السكر من تطور، وأصبح لدى الشركة الشرقية للسكر -التي يعمل بها- أكبر خط إنتاج في مصر وبأعلى المواصفات لإنتاج السكر على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أننا على رأس القائمة البيضاء لسلامة الغذاء.

وأشار إلى أن مصر يمكنها الوصول إلى فائض من السكر في عام 2025، بالوصول إلى أعلى طاقة إنتاجية وذلك بتوسيع الرقعة الزراعية من البنجر وهو ما سيؤدي لزيادة الإنتاح في مصر.

يذكر أن احتفالية عيد العمال التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ود. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، والوزراء، وممثلي منظمات العمل العربية والدولية، وأعضاء من مجلس النواب، والقيادات النقابية والعمالية، وممثلي النقابات المهنية، والشخصيات العامة، عُقدت بشركة الشرقية للسكر بمنطقة الصالحية بمحافظة الشرقية، وجرى خلالها تكريم عدد من المتميزين في العمل النقابي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة