تكريم العمال بمجلس مدينة كفرالزيات بالغربية
تكريم العمال بمجلس مدينة كفرالزيات بالغربية


تكريم العمال بمجلس مدينة كفرالزيات بالغربية بمناسبة عيد العمال

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 مايو 2023 - 07:42 م

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قيام مجلس مدينة كفرالزيات  بتكريم عدد كبير من العمال العاملين في  إدارات وأقسام مجلس مدينة كفرالزيات المختلفة وعمال النظافة وذلك بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتورة إيناس عبدالمطلب نائب رئيس مدينة كفرالزيات وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يهنئ العمال بعيدهم


بمناسبة إحتفالات مصر بعيد العمال  تقديرا لهم ولمجهوداتهم  في عملية البناء واعادة تطوير وتجميل مدينة كفرالزيات ضمن خطة محافظة الغربية للنهوض بها وتم منحهم شهادات تقدير وبعض الهدايا.


وأكد رئيس مدينة كفرالزيات على الدور الكبير الذي يقوم به العمال بأقسام مجلس مدينة كفرالزيات والوحدات المحلية التابعة لها في رفع آلاف الاطنان من القمامة وخدمة المواطنين المترددين على الإدارات المختلفة بالمجلس والوحدات التابعة له.
وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد تقدم بالتهنئة  والتقدير لعمال محافظة الغربية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، مؤكدا على دورهم البارز في دفع عجلة البناء والتنمية في كل  الظروف والأوقات، وهو ما يعكس رغبتهم الصادقة في تحقيق غداً أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد رحمي أن العمال في مختلف القطاعات هم  الثروة الحقيقية  لمصر ورمز العمل الجاد والكفاح والإتقان والتفاني مما جعلهم محرك التنمية الفاعل الذي تعتمد عليه الدولة في تحقيق أهدافها وتحقيق مستقبل أفضل وأن يحفظ مصر ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد عمالها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل تحقيق مسيرة التنمية.

جدير بالذكر أن الأول من مايو من كل عام هو اليوم العالمي للعمال، حيث يحتفل العالم بهذا اليوم تكريمًا لجهود العاملين وشكرهم على ما يقدمونه من عطاء لبلدانهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة