الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


محافظا أسوان وبورسعيد يهنئان السيسي بمناسبة عيد العمال

أ ش أ

الإثنين، 01 مايو 2023 - 10:32 م

بعث محافظا أسوان وبورسعيد التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال الذي تحتفل به الدولة فى الأول من مايو كل عام.

وفي أسوان، قدم المحافظ أشرف عطية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الإحتفال بعيد العمال، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه في جهوده المخلصة وعطائه المتواصل من أجل استمرار مسيرة التنمية والبناء والعمران في شتى قطاعات العمل العام.

كما بعث محافظ أسوان برقيات تهنئة بهذه المناسبة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، وحسن شحاتة وزير القوى العاملة، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعلها دائماً فى تقدم وازدهار بسواعد أبنائها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.

وثمن محافظ أسوان دور عمال المحافظة في مختلف المجالات السياحية والصناعية والزراعية والخدمية البارز في دفع عجلة البناء والتنمية في كل القطاعات ومواجهة التحديات، ما يعكس رغبتهم الصادقة في تحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

يذكر أنه تم توزيع باقات الورود على العاملين بالديوان العام لمحافظة أسوان بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وفي بورسعيد، بعث المحافظ عادل الغضبان، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية، أسمى معاني التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، سائلا الله تعالى أن يوفق سيادته ليواصل بعطائه الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية.

وقال المحافظ: "فخورون بجهود سيادتكم العظيمة والمخلصة، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة، متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ، ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا وكل عام وسيادتكم ومصر بخير".

كما بعث المحافظ التهنئة بهذه المناسبة، لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وحسن شحاتة وزير القوى العاملة، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية، ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبنائها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.

وأكد المحافظ أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج، مطالبا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم، خاصة مع بناء مصر الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتنفيذه المشروعات القومية والتنموية بجميع محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن العامل المصري نجح في تحدي الصعاب وإنجاز المشروعات في وقت قياسي نتج عنه وقوف العالم له تحية وتقدير، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا، وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة