كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة
كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة


ورشة عمل لطلاب «السياحة والفنادق» بجامعة المنصورة بالمعهد الألماني للآثار بالقاهرة

حازم نصر

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 12:19 ص

تنظم كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة بالتعاون مع المعهد الألماني للآثار بالقاهرة ورشة عمل تدريبية مكثفة لطلاب قسم الارشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق والتى تعد الأولى من نوعها على مستوى كليات السياحة والفنادق بالجامعات المصرية  .
وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 مايو  بمقر المعهد الألماني للآثار بالقاهرة.

اقرأ أيضا|جامعة المنصورة تطلق قافلة «جسور التنمية 19» لخدمة أهالي قرية الشوامي


تعقد الورشة تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وتحت إشراف الدكتور محمد أحمد عبد اللطيف أستاذ الآثار وعميد كلية السياحة والفنادق  جامعة المنصورة ، واشراف الدكتور ديتريش راو – مدير المعهد الألماني للآثار  بالقاهرة . 
وتأتي الندوة  في إطار تفعيل الاتفاق بين جامعة المنصورة الممثلة في كلية السياحة والفنادق والمعهد الألماني للآثار على هامش زيارة مدير المعهد الألماني للآثار بالقاهرة  لجامعة المنصورة ولقائه برئيس الجامعة في شهر فبراير الماضي  .
وتم الاتفاق على تبادل الخبرات العلمية والتدريبية في مجالات تخصص المعهد الألماني لرفع المستوى العلمي والفني والمهني للطلاب ،وذلك لتقديم مستوى متميز من الخريجين لسوق العمل وتأهليهم .
وتشمل هذه الورشة ثمانية محاضرات يلقيها  نخبة من كبار أساتذة الآثار الألمان ، وأيضاً سيتم التعرف على المعهد الألماني وقدراته العلمية والبحثية في مجالات الآثار وأيضاً زيارة مكتبة المعهد العريقة والتي تعج بالكتب والمقتنيات والمؤلفات العلمية القيمة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة