فرص العمل للشباب بأسوان
فرص العمل للشباب بأسوان


تنظيم ملتقى لتوفير 400 فرصة عمل للشباب بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 04:39 م

ينظم مجلس الشباب المصري، بالتعاون مع مجمع عمال مصر ملتقى متخصص لتوفير 400 من فرص العمل للشباب وذلك صباح يوم الأحد القادم بديوان عام محافظة أسوان. 

يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة لدعم وتمكين الشباب وتحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

وقد وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان بتوفير أوجه الدعم للتجهيز والإعداد والتنظيم الجيد لضمان إنجاح فعاليات هذا الملتقى الهام ، مشدداً على ضرورة مواصلة السعى لدعم وتكثيف الجهود التى تبذلها المحافظة بمختلف أجهزتها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وشركاء التنمية والقطاع الخاص للتوسع فى تنظيم الكثير من الملتقيات والأنشطة والمبادرات الرائدة من أجل مواجهة تحديات البطالة وتأهيل وتشجيع وتحفيز الشباب الأسوانى لإقتحام سوق العمل بمختلف مجالاته وإيجاد فرص عمل حقيقية تساهم فى تحسين ظروفهم المعيشية والإقتصادية. 

 

اقرأ أيضا:جامعة طيبة التكنولوجية توقع برتوكول تعاون مع جامعة جنوب الوادي

 

ومن جانبها أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد نائبة المحافظ بأن فعاليات الملتقى يتم تنظيمها بالتنسيق مع عدد كبير من الشركات والهيئات والمشروعات الإستثمارية. 

 

وأشارت إلى أن الملتقى يتضمن إستعراض لعدد من فرص العمل المتاحة ومنها العمل كمساعدين فنى تكييف ،  ومساعدين فنيين ، وعمال تربية دواجن ، وفنيين متابعة وتشغيل أجهزة ومكاينات البيفوت ، علاوة على عمال لمزرعة محاصيل زراعية. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة