صورة موضوعية
صورة موضوعية


الزمالك: اعتذرنا عن عدم المشاركة في مهزلة غير مسبوقة

أميرة أنور

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 08:19 م


وجه نادي الزمالك رسائل شديدة اللهجة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم؛ وأكد أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في «مهزلة غير مسبوقة» ولا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة.

وأضاف: "نادي الزمالك أعلن قراره أمس علي لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن عدم المشاركة في مهزلة غير مسبوقة لا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة ناد أوحد علي حساب باقي الأندية".

وأرسل نادي الزمالك ردا رسميا لاتحاد الكرة المصري على الخطاب المرسل للقلعة البيضاء اليوم بشأن موقف الفريق من المشاركة في لقاء السوبر  المحلي أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وقال الزمالك في خطابه" نود الإحاطة بأن لغة الخطاب لهجته مرفوضة شكلا وموضوعا، حيث أنها تصلح انذار بالحرب، ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لنادي عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة.

وأضاف النادي :" أنا أن الاتحاد يمنخ النادي مهلة 60 دقيقة للرد على خطابكم وإعلانكم الحرب على النادي وفرقه الرياضية، التي تشارك في مسابقات كرة القدم فهور أمر مضحك يدعو للبكاء فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد على خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعها في 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لا عمل لهم".

وتابع النادي :"  نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن عدم المشاركة في مهزلة عير مسبوقة ولا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه، ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة لأحد على حساب باقي الأندية".

وواصل: «لجنة التظلمات تعلم أن المادة 27 فقرة 2 من لائحة لجنة الانضباط توجب تنفيذ العقوبة فور صدورها ولا تملك أي جهة ومنها لجنة التظلمات إيقافها أو ارجاءها بل كل ماتملكه تأييدها أو تخفيفها أو الغاءها أما إرجاء تنفيذها لمده أسبوعين لحين أن تفصل محكمة غير مختصة في شرعية وجود لجنة الانضباط فهو أمر مخالف للوائح في مصر ولوائح الفيفا».


وأضاف الزمالك في خطابه أنه سيلجأ للفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادي واحد".

 وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الاعتذار عن عدم المشاركة في المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة نادييان على المشاركة في مباراة السوبر بعد الإعلان الصادر من جانب نادي الزمالك بعدم المشاركة في واستأنف الفريق تدريباته اليوم بصورة طبيعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة