الفنانة أصالة
الفنانة أصالة


استعدادت حفل أصالة بالقاهرة.. وتطل على الجمهور لايف لأول مرة على تيك توك

محمد طه

الخميس، 04 مايو 2023 - 06:00 م

تواصل الفنانة السورية أصالة تقديم كل ما هو مختلف في حفلها المرتقب ٥ مايو في Le lac du caire.

فبعد ان أعلنت عن تقديم ليلة استثنائية للحضور تستعيد معهم فيها كل الذكريات، هذا بجانب كونها ستقدم فيلم وثائقي سيعرض قبل الحفل عن حياتها وعملها أشياء لا يعرفها عنها الجمهور. 

اقرأ أيضًا| جوري بكر تثير قلق جمهورها وتشتكي الحسد: «بروح المستشفى كل يوم»

فقد تعاقدت اصاله مع منصة tik tok الشهيرة على ان يكون حفلها المقرر غدا مباشر علي المنصة ليتمكن محبيها في كافة العالم الذين لن يستطيعوا القدوم إلى مصر لمشاهدة نجمتهم المفضلة، متابعة الحفل وكأنهم متواجدين في قلب القاهرة وامام نجمتهم المفضلة، وبهذا ستكون أصالة أول نجمة بالوطن العربي تقدم حفلها بشكل مباشر علي منصة تيك توك باستخدام أحدث التقنيات.

 

@a5mena ‎في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استثنائية و كتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه و يحفظلكم اولادكم... ‎‏@a5mena ‎بوعدكم رح غني من كل قلبي، كتير عبالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية... ‎موعدنا ٥ مايو بمتحف الحضارات ليلة استثنائية. May 5 at Le lac Du Cairo, 9 Pm. #assalaofficial #assala #staytuned#اصالة ♬ original sound - a5mena

وسيكون هذا الحفل بداية جولة غنائية مختلفة في عدد من الدول العربية منها السعودية والامارات والمغرب، في أول تعاون بينها وبين A5 التي يتولى إدارتها ابنها خالد الذهبي في اول تعاون بينهم، حيث يعمل خالد علي تجهيز فيلم قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات وعلاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة