محافظ بني سويف
محافظ بني سويف


محافظ بني سويف يوجه بمتابعة استقرار وانتظام العمل بالمخابز بكافة أنواعها

أ ش أ

الخميس، 04 مايو 2023 - 07:14 م

وجه محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم ، مسئولي التموين ورؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، بمتابعة استقرار وانتظام العمل بالمخابز بكافة أنواعها، مشددا على تكثيف الحملات التموينية بالقرى والمدن ، وسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لمنع توقف أو تأثر الخدمة بأي طارئ، وذلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك سعر السولار. 

ومن جانبه، أكد جمعة عبدالحفيظ وكيل مديرية التموين ببني سويف استمرار انتظام عمل المخابز البلدية المدعمة في مواعيد عملها الرسمية على مستوى المحافظة، دون التأثر بارتفاع أسعار السولار الجديدة، مؤكدا تذليل جميع المشاكل والمعوقات أولا بأول.

ومن جهة أخرى، انطلقت القوافل التعليمية بالمحافظة لطلاب شهادة الثانوية العامة برعاية مديريتي الشباب والرياضة والتعليم بمركز ناصر بقاعة المنتجع الايطالي، وبحضور مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا | محافظ بني سويف يتفقد مواقف السيارات لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة 

وذكر المركز الإعلامي لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في بيان صادر اليوم الخميس أن القوافل يستفيد منها طلاب بالثانوية العامة لمراجعة المواد الدراسية مع أهم وأفضل معلمين ومستشارين بالوزارة، وذلك وفق برتوكول بين وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة على هذه القوافل لمساعدة الطلاب في المراجعات النهائية للسنة الدراسية.

وقامت مديرية الشباب بالتجهيز والإعلان والعمل من قبل إدارة التعليم المدنى بالمديرية برعاية ناصر رمضان وكيل المديرية وأحمد يحيى مدير الإدارة و علي شاكر مسؤول البرلمان والتعليم المدني لخروج القوافل باحسن صورة ووصول الخدمة لمستحقيها من أبنائنا الطلاب والخروج بهم من براثن الدروس الخصوصية والمبالغ التي تمثل عبئا على الأهالي في هذا التوقيت للمرجعات النهائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة