محافظ مطروح فى احتفاليه الذكري ٤١ لتحرير سيناء 
محافظ مطروح فى احتفاليه الذكري ٤١ لتحرير سيناء 


محافظ مطروح يشارك في احتفالية الذكرى 41 لتحرير سيناء 

مدحت نصار

الجمعة، 05 مايو 2023 - 06:12 م

شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، فى الاحتفالية التى أقيمت بمناسبة احتفالات  الذكرى 41 لتحرير سيناء بحضور اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام وأعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ بمطروح والعمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح.  
  

اقرأ أيضا | محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية وأطراف صناعية لمصابي ضمور العضلات| صور


وأكد محافظ مطروح فى كلمته على أن عيد تحرير سيناء خير شاهد على قوة وبراعة الدبلوماسية المصرية، تتويجاً لتضحيات جيش مصر العظيم من أجل رفعة مصر وسلامة أراضيها وبفضل تكاتف وتعاون أبناء مصر وتضحياتهم من أجل الوطن لاستعادة الأرض والعزة والكرامة لمصر وللأمة العربية، وذلك بعد  معركة السادس من أكتوبر عام 1973 كمعجزة عسكرية. 

ووجه تحية تقدير وتعظيم لأرواح  شهدائنا  من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداءً  ودفاعاً عن أرض مصر وأمنها واستقرارها،  مضيفاً: "إذا كان عبور سيناء وتحريرها عسكرياً من أجل استعادة الأرض فإننا اليوم يجب أن نتكاتف وتعود إلينا تلك الروح من أجل التنمية وبناء وطننا فمصر لن تنهض إلا بسواعد ابنائها الشرفاء المخلصين ووعيهم بما تمر به مصر وأمتنا العربية  من تحديات ومخاطر داخلية وخارجية تزداد يوما بعد يوم".


وأشاد بأبناء مطروح جميعا كمثل  يحتذي به فى الوطنية والانتماء لوطنهم بمواقفهم الوطنية التى سطرها التاريخ حراس البوابة الغربية وصمام الأمان دوماً وتكاتفهم وتعاونهم مع قواتنا المسلحة والشرطة مع استعدادهم الدائم من أجل التضحية للحفاظ على أرض الوطن والمشاركة فى بناء محافظتهم وتنميتها.


 كما وجه التحية والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة ولقيادة المنطقة الغربية العسكرية ورجالها والتى  عكست للجميع وبما لا يدع مجالاً للشك روح التكاتف مع أبناء مطروح جميعاً .. والمشاركة  مع جهود المحافظة فى توفير المزيد من الخدمات المدنية والمجتمعية وتوفير حياة كريمة لهم، كذلك الشكر لجميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى تحقيق الأمن  والاستقرار للمجتمع المطروحى وحدودنا الغربية، فلا تنمية دون أمن، داعيا أن يحفظ الله مصر أرضا وشعباً ويحقق دائما لها التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
 

كما تحدث العمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، أكد على أن أبناء قبائل مطروح سيظلون أوفياء وفى دعم وطنهم  مع الاستعداد لأى تضحيات من أجل الحفاظ على وطنهم والنهوض به.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة