صور أرشيفية
صور أرشيفية


بدأت بـ«سجدة شكر» وانتهت بـ«محضر».. من هي زوجة حسن شاكوش؟

محمد عصام

الجمعة، 05 مايو 2023 - 08:45 م

أثارت أزمة حسن شاكوش وزوجته جدلاً واسعا بعد تحريرها محضرًا ضده بسبب طردها من منزل الزوجية، وانتشر الخبر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي استنكره البعض نتيجة الحالة التوافقية التي أثارها المطرب حسن شاكوش وزوجته وتصدرهما تريند مواقع التواصل بعد حفل زفافهما.

وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوجة الفنان حسن شاكوش، وتبين أنها فتاة من خارج الوسط الفني واسمها ريم طارق.

زوجة شاكوش تسجد سجدة شكر في زفافهما:

تحدثت ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن سجدتها لله عز وجل في حفل الزفاف، موضحةً: "عندما سجدت لم يكن هناك إلا عدد محدود من الأشخاص، كان ذلك قبل الفيرست لوك، من الجيد أنني لم أسجد أمامه، قلت له إنني لو سجدت في حضوره لقالوا إنني أسجد له".

وأضافت زوجة حسن شاكوش خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور»: "لم يكن أحدا يعلم بنيتي في السجود، والسجدة كانت قبل الفيرست لوك.. ومكنتش مرتاحة قبلها الحقيقة، وأردت السجود عشان أقول للناس إن ربنا عوضني، لم أكن مرتاحة ولم أكن قادرة على التقاط أنفاسي، وأصريت على الزواج، سجدت ولم أركز مع أي أحد، وبعد السجدة حسيت براحة نفسية، حتى أني قولت لصديقاتي إنني حاسة بالراحة".

حفل زفاف شاكوش يتجاوز 4 ملايين جنيه:

كما لفت حفل زفاف حسن شاكوش أنظار متابعيه، نظرا لتكلفة حفل الزفاف التي أقر شاكوش بأنها بلغت 4 ملايين جنيه، وشهد الحفل حضور العديد من الفنانين والمطربين كما شارك العديد من الفنانين حفل الزفاف، منهم تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

زواج شاكوش بامرأة أخرى:

وكان تصدر شاكوش وزوجته التريند إلا أن أثارتها واقعة أخرى، وهي اتهام شاكوش بزواجه من امرأة أخرى، وأن لديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تمامًا.

وخلال أحد البرامج التليفزيونية، تحدث شاكوش عن واقعة زواجه قائلا: أكتر حد ممكن أعمل حاجة علشانه هي أمي، وحياة أمي أنا مش متجوز غير ريم، ولو في واحدة معاها ورق يثبت إني جوزها تطلعه.

محضر ضد حسن شاكوش

حررت زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش محضرًا ضده لتضررها من زوجها ، قالت فيه إنه قام بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، واستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت زوجة حسن شاكوش على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

اقرأ أيضاً - بعد زواج 55 يومًا تحرر محضر ضده.. زوجة حسن شاكوش: «طردني وسرق شبكتي»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة