موضوعية
موضوعية


رئيس مدينة كفر الدوار: الدفع بأتوبيسات للعمل في المواقف لتخفيف الزحام

فايزة الجنبيهي

السبت، 06 مايو 2023 - 10:37 ص

 تواصل، اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، لليوم الثالث على التوالي، متابعة سير العمل بمواقف سيارات الأجرة بنطاقي المدينة والمركز، للتأكد من التزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة، وعدم وجود تكدسات للمواطنين. 

وقامت الوحدة بالدفع بأتوبيسات للعمل على عدد من الخطوط لمنع الزحام تزامنًا مع بداية الأسبوع، حيث تم تشغيل الأتوبيسات بتعريفة الركوب المقررة لخدمة المواطنين. 

اقرأ أيضا

 تعرف على تعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات الأجرة بالبحيرة 

وأشار "رئيس المدينة"، إلى استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على مواقف سيارات الأجرة والخطوط العاملة عليها سواء بالمدينة أو القرى، والتواصل الدائم مع المواطنين سواء من خلال الجولات الميدانية أو عبر وسائل التواصل المخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين، والتعامل الفوري مع هذه الشكاوى. 

من جانبهم، قام نواب رئيس المدينة ومشروع المواقف ورؤساء الوحدات القروية وإدارة الأزمات بالوحدة، بالمرور على كافة مواقف الأجرة وعدد من الطرق الرئيسية بالمدينة والمركز منذ ساعات مبكرة من صباح اليوم، لمتابعة عمل سيارات الاجرة والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة، وكذا التزامهم بخطوط السير المقررة لهم دون تجزئتها.

يأتى ذلك، فى إطار جهود محافظة البحيرة لمتابعة العمل بالمواقف والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة المقررة، تزامنًا مع ارتفاع أسعار السولار.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة