أزهر الإسكندرية: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من الطلاب في ختام امتحانات النقل
أزهر الإسكندرية: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من الطلاب في ختام امتحانات النقل


أزهر الإسكندرية: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى في ختام امتحانات النقل

أ ش أ

السبت، 06 مايو 2023 - 02:23 م

اختتمت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، اليوم، السبت، حيث أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي العلوم والمهارات المهنية، بينما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية.


وذكرت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، في بيان، أنه لم ترد أي شكاوى من الطلاب سواء حول الوقت المخصص للامتحان أو صعوبة الأسئلة.

اقرأ ايضاً |«طاقة الشيوخ» تناقش اقتراحًا لتفعيل صندوق حماية البيئة وتشجيع الاستثمار


وتابع علاء العريان، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب سير أعمال الامتحانات، وتأكد من عدم وجود شكاوى، حيث كان برفقته الدكتورة دعاء صبري موفد قطاع المعاهد الأزهرية للإشراف على الامتحانات وحنان عبدالمجيد مدير إدارة التعليم النوعي.


وفي سياق متصل، انطلقت، اليوم السبت، امتحانات القراءات في مراحلها الثلاثة: «تجويد وعالية وتخصص» حيث تم اختبار جميع الصفوف النقل في مادتين الفقه والإنشاء.


وتابع الشيخ خميس محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أعمال الامتحانات على مستوى معاهد المنطقة من خلال غرفة عمليات المنطقة واطمأن على عدم وجود شكاوى ووجه جميع القائمين على أعمال الامتحانات بتطبيق القواعد والشروط المنظمة لأعمال الامتحانات.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة