عبير صبري
عبير صبري


شاهد| عبير صبري تحتفل بعيد زواجها السادس.. فيديو

ميادة عمر

السبت، 06 مايو 2023 - 03:48 م

نشرت الفنانة الجميلة عبير صبري فيديو تحتفل به بعيد زواجها السادس عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "عيد جوازنا السادس ..كل سنة والعمر كله واحنا مع بعض ربنا يخليك ليه ياحبيبي تاج راسي ..بحبك  ملحوظه النهارده تتويج المللك تشارلز مللك لبريطانيا العظمي".

أحدث أعمال عبير صبري 

وقدمت عبير صبري دورًا مركبًا في مسلسل جميلة ، فهى تجسد شخصية نرمين عبدالحميد التي تحاول بشتى الطرق استعادة طليقها الذي يقوم بدوره الفنان هاني عادل، وتدخل فى صراعات ومنافسة بين زوجته الأخرى، والتي تقوم بدورها ريهام حجاج.

وأضافت عبير صبري، في تصريحات صحفية، أن العمل يضم مجموعة كبيرة للغاية من النجوم الكبار ولهم وزنهم، مؤكدة أن هناك حالة من التعاون والاجتهاد وأن هذا الطاقم الكبير يجعل كل واحد يتنافس مع نفسه من أجل إخراج أفضل ما لديه من أداء بما يتماشي مع ضخامة وتنوع الموسم الدرامي الرمضاني الكبير.

وتابعت أن من قوة المسلسل الجديد أن كل الأدوارقوية ومكملة ومترابطة وكل الخطوط الدامية مترابطة ولا يوجد أدوار في جزء منعزلة ونجد أن ذلك خلال الأحداث يزيد من ثراءها الدرامي ويجعل العمل الجديد مليئ بالإثارة والتشويق كما أن أجواء العمل مميزة للغاية وهناك حالة من التعاون بين كل طاقم العمل متمنية أن ينال العمل الجديد إعجاب الجمهور خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

مسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.

اقرأ أيضًا| سهير جودة تشيد بعبير صبري في مسلسل«جميلة»: الأقوى والأجمل في كل أعمالها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة