عمر عصر
عمر عصر


عمر عصر يتألق ويتوج بكأس أفريقيا لتنس الطاولة

أميرة أنور

السبت، 06 مايو 2023 - 07:53 م

نجح عمر عصر بطل تنس الطاولة في التتويج بلقب بطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة والتي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة ما بين 4 وحتى 6 مايو الجاري.

واستطاع عمر الفوز في المباراة النهائية على آرونا كوادري بطل نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 4/1 لييحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

كانت قد توجت هنا جودة باللقب ذاته في منافسات السيدات بعد الفوز على مواطنتها دينا مشرف في المباراة النهائية بنتيجة 4-3 بعد مباراة ماراثونية لتحقق الميدالية الذهبية ولقب البطولة.

وعلى نفس الصعيد فكانت قد استطاعت مروة الهضيبي حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث بعدما حققت الفوز على بطلة الكاميرون بنتيجة 3-1 سارة حنفو.

أقرأ أيضًا | الخطيب يبحث آخر استعدادات عمر عصر لأولمبياد باريس.. ويدرس تطوير تنس الطاولة في الأهلي

بدأت هنا جودة مشوارها بالبطولة بالفوز في دور المجموعات على بطلة إثيوبيا وأوغندا وموريشيوس ثم الفوز على بطلة نيجريا فاطيمو بيلو وصيفة العام الماضي بنتيجة 4-0 بمنافسات ربع النهائي.

وواصلت لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة مشوارها بالبطولة وفازت على بطلة الكاميرون سارة حنفو بنتيجة 4-1 في مباراة نصف النهائي قبل أن تحسم اللقب على حساب دينا مشرف.

يذكر أن هنا هي صاحبة اللقب العام الماضي وذلك بعدما تمكنت من الفوز على فاطيمو بيلو بطلة نيجيريا بنتيجة 4-0 في المباراة النهائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة