صورة موضوعية
صورة موضوعية


يانج أفريكانز التنزاني يفوز على مارومو الجنوب إفريقي 2-0 في نصف نهائي الكونفدرالية

وكالات

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 07:46 م

فاز فريق يانج أفريكانز التنزاني على ضيفه مارومو جالانتس الجنوب إفريقي بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب "مكابا الوطني" في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

أحرز هدفي يانج أفريكانز، ستيفان عزيز في الدقيقة 64، وبرنارد موريسون في الدقيقة 92، ليقترب الفريق التنزاني من بلوغ المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.

أدار المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمود البنا، وعاونه أحمد حسام طه كمساعد أول، وسامي هلهل كمساعد ثان، ومحمود ناجي كحكم رابع، بجانب ثنائي تقنية الفار"محمود عاشور ومحمد عادل".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا ولكن في جنوب إفريقيا يوم 17 مايو الجاري، في إطار لقاء الإياب، حيث سيحتاج فريق مارومو جالانتس للفوز بثلاثية نظيفة من أجل العبور للمباراة النهائية، فيما يكفي يانج أفريكانز التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لضمان حجز تذكرة النهائي.

اقرأ أيضًا | خناقة في مباراة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

وكان فريق يانج أفريكانز قد تأهل للدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية بعد فوزه على فريق ريفرز النيجري بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي، فيما بلغ مارومو جالانتس المربع الذهبي للمسابقة القارية على حساب فريق بيراميدز، إذ تعادلا في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة 1-1، ثم انتصر الفريق الجنوب إفريقي إيابا بنتيجة 1-0.

جدير بالذكر أن المواجهة الأخرى للدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، ستجمع بين فريقي أسيك الإيفواري واتحاد العاصمة الجزائري في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة