مسلم
مسلم


«الموسيقيين» تكشف موقفها مع مسلم بعد تصالحه مع سلطان الشن

محمد طه

الأربعاء، 10 مايو 2023 - 09:28 م

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، موقف مطرب المهرجانات الشعبية مسلم، مع النقابة بعد انتهاء خلافه مع المنتج سلطان الشن.

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في بيان له، إنه على الرغم من انتهاء الخلاف بين مسلم والمنتج سلطان الشن، لن يتمكن مسلم من العودة إلى الغناء دون الرجوع للنقابة.

موضحًا: «مش سلطان الشن اللي بيمنح حق الغناء أو لأ لمسلم، المفروض إن سلطان الشن ومسلم يتوجهوا لنقابة المهن الموسيقية صاحبة الحق في إعطاء الترخيص، والنقابة هي اللي تمنح مسلم التصريح بالغناء».

وتابع: «وزي ما النقابة وقفت مع المنتج سلطان الشن أنه ياخد حقوقه كاملة من مسلم، وأنهم يتعاقدوا ويتفقوا طبقًا للعقد المبرم بينهم، المفروض سلطان الشن يروح النقابة مع مسلم، ويبلغ النقابة إن الخلاف انتهى، وزوال الخلاف بين مسلم وسلطان الشن يسعد النقابة جدًا».

وأضاف: «اللي يمنح ترخيص الغناء مرة تانية مش سلطان الشن لأن الخلاف انتهى، لأ طبعًا اللي يمنح الترخيص لـ مسلم هي النقابة، وفي حالة زوال الخلاف النقابة تطمن إن الخلاف اللي بينهم زال، والعقد المبرم بينهم ساري والأطراف متراضية، هنا النقابة تمنح مسلم التصريح بالغناء، ومسلم وقتها يمارس الغناء بدون أي مشاكل».

وفاجأ مطرب المهرجان الشعبية مسلم، جمهوره بانتهاء خلافه مع المنتج سلطان الشن، حيث ظهر في فيديو لايف عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، برفقة المنتج سلطان الشن، والمطرب حودة بندق، ليُعلن من خلاله انتهاء الخلاف بينهما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة