مواقف غريبة في تشييع جنازات المشاهير
مواقف غريبة في تشييع جنازات المشاهير


 «فاتن حمامة وسيد زيان» الأبرز.. مواقف غريبة في تشييع جنازات المشاهير| صور

حماده لملوم

الخميس، 11 مايو 2023 - 08:46 م


 الضحك أثناء الجنازات هو الأغرب في مجتمعنا والأخص في تلك الأيام وقد يبدو غريباً وجودها في مجتمع آخر, ففي مجتمعنا المصرى حيث يكون هناك نشر للوفيات والتعازى والسرادق في الصحف والمجلات وما يتضمنه من تعبيرات الاحزان والاسي والدعوات للمتوفي في مثل هذه الظروف وقد ينشر عدد من الصفحات التي لا تخلو منها جريدة يومية أو مجلة أسبوعية ومما يؤكد علي اهتمام المصريين اهتماماً كبيراً بمظاهر الموت وتشييع الجنازات لاقرابهم وذويهم وقد يواجه البعض هذه المظاهر باسلوب ساذج وملفت للجميع .

نرصد في التقرير التالي أبرز المواقف في جنازات المشاهير

اقرا ايضا| القانون لا يحمي «جسد نيرة».. تشريعات برلمانية لتجريم انتهاك «حرمة الموتى»


نوبة ضحك لعادل إمام

اقرا ايضا| «سيلفي للذكرى مش هتضر».. احذر هذه الأفعال في حضرة المتوفى


ومن المواقف التي حدثت بالفعل في الجنازات نذكر منها موقف للفنان عادل إمام، عندما دخل في نوبة ضحك خلال جنازة الفنان الراحل مصطفى متولي،وهو زوج شقيقته، وضحك كل من حوله، وظل هذا الموقف عالقًا في ذهنه..وقال الفنان عادل إمام إن هناك واقعة قبل وفاة اراحل مصطفى متولى عند وفاة والده.

مؤكدًا أن الجميع ضحك بشكل ملفت للأنظار، وذلك أثناء الجنازة التي كانوا يصلونها في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وعندما خرجوا من الصلاة لم يجدوا أحذيتهم، ويقول عادل إمام كان بيننا زوج ابنة خالتي الدكتور في جامعة عين شمس وكان مُصرًا وقتها على إيجاد حذائه وهذا كان سبباً لضحك الجميع في موقف غريب.


والموقف الآخر في يوم وفاة الفنان مصطفى متولي رحمة الله عليه، حينما تم إقامة صلاة الجنازة بجوار المنزل، وقتها نظرت لزوج ابنة خالتي، وجدته وقتها يُصلي والحذاء في يده، فضحكت.


والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

اقرا ايضا| جلسة تصوير وفرح.. جرائم الأحياء في حق الأموات| صور

وذلك الموقف عندما توفي والد الفنانة شيرين عبد الوهاب وبسبب اللقطات الحصرية للمصورين وبسبب الزحام الشديد وهو كسر هاتف إحدى الصحفيات ، حينما قامت أحدى الصحفيات بتصوير شيرين خلسة دون أن تنتبه، و حينما انتبهت لها قامت بكسر الهاتف وطلبت منها أن تحترم حزنها وخصوصيتها.



جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة

اقرا ايضا| «منتحلو الصفة ونقص الخبرة والبلوجر».. ثالوث أزمة تغطية جنازات المشاهير


وفى جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة تسبب التدافع من الجمهور والمصورين والصحفيين في في انهيار السلم الخاص بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر مما جعل الموقف في غاية الغرابة.

جنازة الفنان الراحل سيد زيان

اقرا ايضا| حتى أبواب المقابر سرقوها.. انتهاك حرمة الموتى تعدت حدود الجسد


أما في جنازة الفنان الراحل سيد زيان تداول رواد التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من جنازة الفنان الراحل سيد زيان، والتي تسببت في حالة من الاستياء والغضب بين الرواد بسبب ما قام به الشباب في الجنازة، فقد تدافع الشباب لالتقاط الصور السيلفي برفقة المشاهير في الجنازة. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة