مركز شباب دمياط الجديدة
مركز شباب دمياط الجديدة


استمرار أعمال الطرح الاستثمارى بمركز شباب دمياط الجديدة

عزت نبهان

الخميس، 11 مايو 2023 - 11:43 م

وجه الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الرياضة بدمياط، بضرورة تكثيف المتابعات التوجيهية والإنضباطية بصفة دائمة لجميع الهيئات الشبابية بالإدارات الفرعية للوقوف على حسن سير العمل وتنفيذ الأنشطة حسب الخطة داخل مراكز الشباب.

وفي هذا الإطار قام مدير المديرية يرافقه اسامة خليفة وكيل المديرية وبعض قيادات المديرية بزيارة مفاجئة لمركز شباب مدينة دمياط الجديدة للوقوف علي آخر المستجدات بالطرح الاستثماري بمركز الشباب .

اقرأ أيضا| مديرية تعليم دميـاط تحصد المركز الأول بمسابقة الملتقى الفكري

وقد استمع دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية لشرح من وكيل المديرية للشباب ومدير إدارة التفتيش المالي والإدارى عن الطرح الاستثماري الموجود بمركز الشباب وأسباب توقفه وعدم البدء في التنفيذ حتى الآن .

وأشار مدير المديرية إلي ضرورة التعاون بين مجلس الإدارة والمستثمر للوقوف علي المشاكل الخاصة بتنفيذ الطرح الاستثمارى ، ووجه سيادته بسرعة مخاطبة الجهات المعنية لتسهيل وإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك خلال مخطط زمنى محدد ، حتى يستفيد أعضاء المركز من الخدمات التى سيقدمها هذا الطرح الاستثماري مع بدء تشغيله .

يهدف الاستثمار في مجال الشباب والرياضة إلي رفع كفاءة القطاع الحكومي من خلال توفير الخدمات الشبابية والرياضية في مصر عن طريق تنمية الموارد في الهيئات المختلفة ، وصولاً للتمويل الذاتي وتنمية مفهوم الإدارة الاقتصادية والاستثمارية، وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية لتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء هذه الهيئات ، وتعميق العلاقات الإستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال نظم اقتصادية .

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
و دكتورة منال عوض محافظ دمياط
وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة