محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد


محافظ الوادي الجديد يوجه بسرعة تسليم تقسيمات أراضي القرى

أ ش أ

الجمعة، 12 مايو 2023 - 09:32 م

وجه محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، بسرعة تسليم تقسيمات أراضي بناء المساكن بالقرى بشرط الانتهاء من توصيل المرافق.

وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مواطنى مدينة الخارجة بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وسط جموع المواطنين، لبحث مطالب وشكاوى المواطنين. 

اقرأ أيضاً | القمح.. ٢٢ إردبًا رقم قياسي لإنتاج الفدان بالمنيا

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز الخارجة ومديرية الطرق بدراسة فتح طريق يصل بين منطقة مسجد عبد الله آدم ومشربية غيث؛ للتيسير على أهالي الخارجة القديمة، وسرعة بحث مشكلة الصرف الصحي بشارع الـ ٢٠ وامتداد المنطقة الصناعية والسبط.

كما وافق المحافظ على تخصيص 5 أكشاك بكل قرية بمراكز المحافظة، وطرحها كفرص عمل لأبناء القرية، بالإضافة إلى مراجعة المقننات المائية لبئر ري 24 بالخارجة وروابط المنتفعين منه.

ومن جانب آخر أعلن الدكتور ناجى محمد عوض مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، أنه تم إعدام لحوم عجل بالكامل وزن 200 كيلو لحم صافى؛ بمجزر مدينة باريس، وذلك لإصابته بالصفراء، كما تم التخلص من الإعدامات بالطرق الصحية السليمة وتطهير المجزر.

وقال، إنه تم إعدام اللحوم في ظل المتابعة والمرور الدائم بمجزر مركز باريس للمرور المطور في وجود طبيب المجزر لمتابعة أعمال الكشف الطبي على الذبائح، فى إطار دور الطب البيطري لضمان سلامة الغذاء والرقابة على اللحوم والمنتجات ذات الأصل الحيواني.

وأشار عوض الى أن مديرية الطب البيطري تواصل تنفيذ حملات التفتيش والرقابة على أسواق بيع اللحوم والمجازر والمحال التجارية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة