تكريم تلميذين بالصف الرابع الابتدائي عثرا على حقيبة بها 100 ألف جنيه
تكريم تلميذين بالصف الرابع الابتدائي عثرا على حقيبة بها 100 ألف جنيه


تكريم تلميذين بالصف الرابع الابتدائي عثرا على حقيبة بها 100 ألف جنيه

بوابة أخبار اليوم

السبت، 13 مايو 2023 - 06:35 م

كتب: عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية عثور تلميذ وشقيقته التلميذة أيضاً بالصف الرابع الابتدائي عقب خروجهما من أداء امتحان الفصل الدراسي الثاني على حقيبة بها مبلغ مالي 100 ألف جنيه، وتوجها بالحقيبة إلي منزلهما وقام بتسليم الحقيبة لوالدهم للتصرف فيها وإعادتها لصاحبها.

اقرأ أيضا| بدء المؤتمر السنوي لقسم الأنف والأذن والحنجرة بطب جامعة الزقازيق| صور

يقول باسم الحلواجي، ويعمل  بمجمع محاكم طنطا، إن طفليه محمد باسم الحلوجي و تيسير باسم الحلوجي طلاب بالصف الرابع بمدرسة دار التربية الإسلامية بطنطا وأثناء خروجهما من الامتحانات عثرا على حقيبة بها مبلغ مالي كبير وتوجها بها إلى المنزل، ورويا له كيفية عثورهم على الحقيبة بعد خروجهما من المدرسة بأحد الشوارع. 
وأمام ذلك  قرر نشر العثور على مبلغ مالي داخل حقيبة بجوار مدرسة دار التربية الإسلامية بطنطا على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول مالكها وصاحب المبلغ المالي، وبعد فترة تواصل معه أحد الأشخاص وأبلغه أنه مالك الحقيبة وحضر لمقابلته  واخبره بالمواصفات الخاصة بالمبلغ المالي ولون الحقيبة وبعد تأكده من ذلك قام   بتسليمه الحقيبة و المبلغ المالي وسط فرحة كبيرة منه وغير مصدق عودة أمواله له، مشيرا إلا أنه رفض هو ونجليه الحصول على أي مكافأة أو نسبة الـ 10% من قيمة المبلغ من صاحب الحقيبة، وأنها أمانته وأعادها لمالكها.

وأمام ذلك قامت إدارة مدرسة دار التربية الإسلامية بتكريم التلميذ وشقيقته ومنحهما شهادة تقدير لأمانتهما في إعادة المبلغ المالي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة