صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


6 أفكار لتجديد شكل غرفتك

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 14 مايو 2023 - 04:21 م

كتبت: مريم حافظ

يشعر البعض بالملل بعد قضاء وقت طويل بدون تجديد في المنزل، كما يقضى الكثير من الأشخاص معظم أوقاتهم بالجلوس في غرف نومهم، سواء للعمل أو رغبة في الحصول على القسط الكافي من الراحة، لذلك سنعرفكم على حيل بسيطة للتجديد من غرفة النوم أو المنزل.

اقرأ أيضًا: 3 أعراض تشير إلى إصابتك بالإنسداد الرئوي المزمن

1-فروع النور


تعمل الإضاءة على تغيير شكل الغرف بنسبة كبيرة لذلك يتجه البعض إلى إضافة فروع إضاءة في الغرف لتغير شكلها، ومن المستحسن أن تكون باللون الأبيض أو الأصفر.

2-لصق الصور

                              
لصق الصور على الجدران والأبواب يضيف شكل مختلف إلي غرفتكن ومن الممكن أن تكون صور شخصية أو مع الأصدقاء أو صور من على الانترنت.

3-الزرع


من المعروف أن اللون الأخضر والزرع يعطي أحساس بالراحة والطمأنينة، لذلك إذا إضافة فرع من الزرع في غرفتك سيعطي شكل مبهر، أو من الممكن إضافة زرع غير حقيقي. 
4-المرايا


من أشهر الحيل التي تستخدم عند تصميم ديكور الغرف هو استخدام المرايا حيث تجعل الغرفة تبدو أكبر، لذلك يمكنك اللجوء لاستخدام مرآة ضخمة واحدة على الأقل، أو مرايا مستديرة المعلقه على الحائط.
 

5-الأرفف


تمثّل الرفوف مفتاح الديكور الناجح، إلى جانب وظيفتها الهامّة المتمثّلة في التخزين، هي تضفي عند حسن انتقائها الجمال على الجدران.


6-اللوحات والبراويز


تشغل اللوحات والصور حيّزاً جمالياً في المنزل، بحيث تضيف إليه رونقاً مميزاً، وبخاصة حين تكون متناسقة ومنسجمة مع بيئة المنزل، وتكون انعكاساً لأهل البيت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة