محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان


محافظ بورسعيد: الدولة تولي اهتمامًا بتطوير التعليم لتنشئة أجيال تشارك في إحداث التنمية

أ ش أ

الإثنين، 15 مايو 2023 - 12:54 م

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات و تم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية. 

جاء ذلك خلال متابعته اليوم الاثنين سير وانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وذلك من خلال تفقد لجان الامتحانات بمدارس القناة الإعدادية بنات، والقناة الإعدادية بنين، رافقه خلالها الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد. 

اقرأ أيضًا | محافظ بورسعيد يشيد بأداء مصنع الأدوية.. ويتابع سير العمل بمستشفى شفا

وأوضح الغضبان، أن القواقل التعليمية حققت نجاحا و إقبالا كبيرا من الطلاب، كما أن نسبة المشاهدة وصلت لاكثر من 2مليون، وذلك في إطار خطة المحافظة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، للابتعاد عن الدروس الخصوصية،و توفير الوقت والجهد للطالب.

وشدد المحافظ علي أهمية متابعة مستوى انضباط الطلاب والمعلمين في المؤسسات التعليمية، و تأهيل الكوادر التعليمية ، مما يساهم في إحداث تغيير جذري في المنظومة التعليمية ببورسعيد. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة