صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 15 مايو 2023 - 11:54 م

يشهد نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال مباريات قوية حيث يواجه النادي الأهلي رجاء أغادير، كما يواجه سبورتنج  الزمالك.

اكتمل عقد نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال بتأهل النادي الأهلي، و رجاء أغادير المغربي، و سبورتنج ، الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي رجاء أغادير بعد غد الأربعاء في التاسعة مساءً داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل
و يلتقي سبورتنج مع نادي الزمالك، في مباراة الدور نصف النهائي، بعد غد الأربعاء في الرابعة عصرًا، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.


وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، التي تقام في ضيافة النادي، بعد أن تخطى عقبة فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي  بنتيجة ٤٥-٢٣بالدور ربع النهائي.

◄ اقرأ أيضًا | تعرف على الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي رجاء أغادير المغربي  تأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما فاز على مواطنه وداد سمارة، بنتيجة ٣٠-٢٧ في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، في ربع نهائي البطولة.

كما تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي سبورتنج لنصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًّا بالنادي الأهلي، وذلك بعد الفوز الذي حققه على حساب رد ستار الإيفواري، بنتيجة ٢٣-٢٢ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل.
وكان  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك  تأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية بالفوز علي فريق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 48-23 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين بدور ال8 ببطولة كأس الكئوس الأفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة