طلاب جامعة الإسكندرية خلال المعرض
طلاب جامعة الإسكندرية خلال المعرض


«دكان الفرحة» يرعى طلاب جامعة الإسكندرية

عمرو خليفة

الثلاثاء، 16 مايو 2023 - 08:41 م

معرض للملابس الجديدة، افتتحه صندوق تحيا مصر في جامعة الإسكندرية لمدة 3 أيام، لإتاحة الفرصة لأكثر من 4 آلاف طالب وطالبة لاختيار ما يناسبهم من المعرض كهدية من الصندوق، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من مبادرة «دكان الفرحة» التي ينفذها الصندوق لرعاية طلاب الجامعات ممن أعدت لهم دراسة حالة بالجامعة، وذلك بحضور د. وائل نبيل نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب.

اقرأ أيضاً .. صندوق تحيا مصر ينظم معارض «دكان الفرحة» لتوفير ملابس العيد

تامر عبدالفتاح المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، أكد أن معرض جامعة الإسكندرية يتضمن 16 ألف قطعة ملابس جديدة و4 آلاف عبوة من منتجات العناية الشخصية والاكسسوارات والأحذية يوفرها الصندوق للطلاب المستهدفين، ضمن أنشطة المرحلة الثالثة من مبادرة دكان الفرحة التى ينظمها الصندوق لرعاية طلاب الجامعات الحكومية، الذين أعدت لهم الجامعة دراسة حالة اجتماعية.

وأضاف عبد الفتاح، أن تنظيم معرض جامعة الإسكندرية يأتي ضمن سلسلة من المعارض التي تجوب محافظات الجمهورية طوال العام الدراسي وتستهدف توفير 300 ألف قطعة ملابس جديدة لطلاب الجامعات، ليوفر كل معرض فرصة اختيار لكل طالب وطالبة 4 قطع مختلفة، بالإضافة إلى قطعة إكسسوار من بين المعروضات بحرية تامة، لافتًا إلى أن مبادرة دكان الفرحة يتم تنظيمها من خلال التبرعات العينية التى يقدمها مصنعو ومستوردو الملابس الجاهزة فضلًا عن مشاركة بنك الكساء المصرى فى تجهيز المعارض .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة