الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية


وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يتفقد أعمال التصحيح 

محمد عبادي

الثلاثاء، 16 مايو 2023 - 09:18 م

تفقد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أعمال التصحيح لامتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي انطلقت السبت الماضي يرافقه أحمد سيف مدير أمن المديرية وتنتهي الخميس القادم حيث تتم أعمال التصحيح لعدد من المواد الدراسية.

وقدم وكيل الوزارة  الشكر الى موجهى العموم والموجهين القائمين على عملية التصحيح والمشرفين واعضاء لجنة الإدارة مشيدا بالروح المعنوية والحدية وهو يعكس قدر كبير من تحمل المسئولية. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة قناة السويس يستقبل رئيس هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية

وطالب الدكتور محمد بحيري بضرورة مراعاة الدقة في عملية التصحيح والالتزام  بنموذج الإجابة وان يكون شعارهم العدالة خلال التصحيح. 

مشيرا الي انه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها من الوزير المحافظ مباشرة بعد انتهاء أعمال التصحيح.

كان الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية قدقام، الأحد، بتفقد ومتابعة سير امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023، بلجنة مدرسة  بدر الاعدادية بنات التابعة لإدارة جنوب التعليمية.

وجاء ذلك، تنفيذاً لتعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، وفي إطار حرصه الشديد للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بصورة جيدة، واطمأن على توفير الجو المناسب لجميع الطلاب، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحانات، حيث ادت الطالبات الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية مشيدا بالتزام الجميع بالضوابط الامتحانية،
وجه وكيل الوزارة، بضرورة إغلاق بوابات المدارس، وعدم السماح بتواجد أولياء الأمور قبل أو أثناء أو بعد الامتحان، والتزام المتابعين بالمرور على جميع اللجان والاطمئنان إلى توفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات. 

كما وجه بضرورة عدم استخدام المزيل بالشيت الورقي داخل الكنترول، وختم ورقة الأسئلة بختم المدرسة، والحفاظ على سرية العمل داخل الكنترول وتأمينه، ورصد الدرجات بالشيت الورقي والالكتروني أولً بأول. 

وشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول برفقة أي من الطلاب أو المعلمين، وعدم السماح بالغش بأي وسيلة، وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة داخل اللجان، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة