محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش


 الزمالك يقرر سفر الونش إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي

الخطيب جمال

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 03:55 م


استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على  سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ألمانيا تمهيدا لإجراء عملية الرباط الصليبي.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب مؤخرا أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أنه  تم البدء في إجراءات سفر المدافع إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع لجراحة الرباط الصليبي.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة أسون المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق.

ويغيب عن الفريق كل من ناصر منسي ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة للإصابة، في حين يستعيد الزمالك خدمات نبيل عماد دونجا والتونسي حمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهما.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة