الاعلامية سهير جودة
الاعلامية سهير جودة


سهير جودة تهنئ الزعيم بعيد ميلاده: حالة فريدة ونادر تكرارها في الفن

ياسر ربيع

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 06:28 م

هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنان القدير عادل امام، بمناسبة عيد ميلاده اليوم، مشيرة: "عيد سعيد لنجم كبير جدا، عادل إمام هو حالة فريدة وشخصية نادر تكرارها في الفن والحياة، احنا سعداء ومحظوظين إن في من مصر عادل إمام" .

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلة: "تواجد عادل إمام على القمة أكثر من 40 سنة هذا أمر يدرس، هو بجد مدرسة حقيقية تستحق التأمل والدراسة وتستحق الامتنان اننا مصريين واننا عرب لدينا هذه المدرسة وهذه العبقرية، فعبرقيته لا تقل عن عبقرية  شابلن وبيكاسو".

اقرأ أيضا | «أبو سريع »: «كل سنة وانت طيب يا زعيمنا واتشرف أن أكون من مدرسة الزعيم »| خاص

وأشارت: عادل إمام لديه شئ مهم جدا هو الخصوصية الشخصية، فلا تجد شئ عنخ معلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنك تتذكره بأعماله الفنية التي حققت نجاحا كبيرا.

وتابعت سهير: "عادل إمام لديه استقرار عائلي بنفس التوازن في النجاح تجد استقرار مكانته الفنية عل الساحة مثل استقراره في بيته، وهذا مجهود كبير منه لان حياة النجوم من الصعب تحقيق فيها التوازن".

وأكدت: "عادل إمام شخصية عبقرية متفردة ولا تعوض، عمر ما احد سيكون مثل عادل امام، هناك نجوم غير عادل امام ممكن يكونوا قد وصلوا لمكانة متميزة ومتفردة لكن لا تجد الا القليل اللذين  تمكنوا من حماية حياتهم الانسانية والمحافظة عليها من حياتهم  العملية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة