عادل إمام يؤدي واجب العزاء
عادل إمام يؤدي واجب العزاء


«قرأ نعيه بنفسه وسدد ديون مصر».. شائعات طالت الزعيم عادل إمام خلال مسيرته

ميادة عمر

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 10:28 م

شائعات كثيرة لاحقت  الفنان المصري عادل إمام، متضمنة وفاته أو إصابته بمرض نادر أو تسديد ديون مصر، وكان آخرها تلك الشائعات حول وفاته.. بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 83 نرصد أبرز تلك الشائعات في السطور التالية:

 

ديون مصر

 

حكاية عادل إمام مع الشائعات كثيرة وقديمة وبدأت منذ الثمانينيات، وخلال تأديته لدور سيد الشغال في المسرحية الشهيرة "الواد سيد الشغال" انطلقت شائعة قوية أن الفنان الكبير تكفل بسداد ديون مصر، استجابة للحملة التي كانت منتشرة وقتئذ وتطالب المصريين بالتبرع لسداد ديون البلاد.

 

صورته على الجنيه

 

الشائعة صاحبتها شائعة أخرى، وهي أن عادل إمام اشترط وضع صورته على الجنيه، مقابل تكفله بسداد ديون مصر، ونفى الزعيم كلتا الشائعتين، مؤكدا أنه لا صحة لهما.

زواج وطلاق

 

وخلال التسعينيات انطلقت شائعات أخرى تمس الحياة الأسرية للزعيم وأولاده ووقوع حالات زواج وطلاق، ونفت الأسرة كل تلك الأخبار جملة وتفصيلا، فيما اتخذت الشائعات ضد عادل إمام منحى آخر اعتبارا من العام 2011 وطالت جميعها صحته وحياته.

منذ العام 2011 وحتى الآن لا يخلو عام من انطلاق شائعات حول راتب عادل إمام وأجره في المسلسلات التي يؤديها، إلا أن الشائعات التي كانت تزعجه كثيرا هي الموجهة لصحته وحياته.

وكانت شائعات وفاة الزعيم تصدر نحو 4 مرات في كل عام، وهو الأمر الذي كان يدفع رامي إمام نجل الزعيم للخروج لنفيها والإدلاء بتصريحات، معلنا فيها أن والده بخير، ومؤكدا وقوف حساب مزيف لوالده وراء انتشارها بشكل كبير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة