الاستعانة برجال الشرطة  ومرافقتهم لأوراق الأسئلة
الاستعانة برجال الشرطة  ومرافقتهم لأوراق الأسئلة


طوارئ بتعليم المنوفية لتسليم أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية بالشهادة الإعدادية

محمد الشامي

الخميس، 18 مايو 2023 - 08:59 ص

أعلن محمود الفولى، مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تأهبا لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية اليوم الخميس بمدارس المحافظة  من أجل تأمين أوراق الأسئلة بالاستعانة برجال الشرطة  ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية.

اقرأ أيضاً| مدير الجامع الأزهر للدارسين برواق المنوفية: أنتم في قلب وعقل الإمام الأكبر 

وأكد « الفولى» انه اهاب  بأولياء امور الطلاب بضرورة  تقديم الدعم النفسي لأبنائنا تلاميذ الشهادة الإعدادية في أول يوم لامتحاناتهم ، كما طالب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بتوفير كافة أنواع الدعم من أجل تهيئة الأجواء لأداء الامتحان في جو من السكينة والطمأنينة.

وقد شهدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بحضور  محمود الفولي، مدير المديرية و محمد حمدي  صحصاح مدير عام التعليم العام، و مديري عموم  الإدارات التعليمية، و، مدير إدارة الأمن بالمديرية تسليم أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية مُنْذُ الساعة الرابعة فَجراً أخذاً في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.وسط حضور امنى مكثف من  رجال الشرطة.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قد شدد على على رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المدارس والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية دور أول مايو للعام الدراسى الحالى ، والتى ستنطلق اليوم لخميس 18 مايو ، مشددا على المتابعة الدورية للجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب  لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة ، فضلا عن تكثيف حملات النظافة ومنع الباعة الجائلين بمحيط المدارس تيسيراً على أبنائنا الطلاب وتحقيقاً للصالح العام .

   

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة