الاستخبارات العسكرية العراقية
الاستخبارات العسكرية العراقية


الاستخبارات العراقية: القبض على 3 إرهابيين في محافظتي بغداد وكركوك

أ ش أ

الجمعة، 19 مايو 2023 - 03:49 م

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على 3 إرهابيين مطلوبين في محافظتي بغداد وكركوك الواقعة الواقعة على بعد 236 كيلومترا شمال العاصمة بغداد.

وأوضحت المديرية العراقية حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية أنه "بناء على معلومات استخباراتية دقيقة تمكنت قوة أمنية مشتركة من إلقاء القبض على 3 متهمين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب خلال نصب كمائن محكمة في قضاء أبو غريب والطارمية والدبس"، مشيرا إلى أنه "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة حتى ينالوا جزاءهم العادل".

اقرأ أيضًا | الاستخبارات العراقية: ضبط 3 إرهابيين في كمائن محكمة في نينوى والأنبار

كانت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت أمس، القبض على ستة متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب في محافظة صلاح الدين الواقعة شمال العاصمة بغداد.

وتتزامن هذه التطورات في الوقت الذي تتصاعد فيه سير العمليات العسكرية والإجراءات مع مخاوف أمنية من تكرار الخروقات والهجمات لداعش على النقاط الأمنية والمناطق، تلك الجهود الحثيثة ستضع حدا للشائعات والأقاويل التي تحاول بث الرعب بين المواطنين وتؤكد على سيطرة المؤسسة الأمنية والعسكرية على الأوضاع الأمنية في البلاد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة