محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان
محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان


محافظ القليوبية يؤكد استمرار جهود الارتقاء بمنظومة النظافة

أ ش أ

السبت، 20 مايو 2023 - 12:06 م

 أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، استمرار الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة النظافة، واستمرار الدعم للمنظومة بمدن ومراكز المحافظة؛ من خلال تزويد جميع المراكز باحتياجاتها من المعدات والآلات والسيارات، التي تساعد على رفع كفاءة المنظومة والارتقاء بمستوى النظافة.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم السبت، سيارة قلاب 54 طنا، تبرعت بها الشركة المصرية لتكرير البترول؛ وذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة وشركات البترول بالمنطقة الجغرافية بحي شرق شبرا الخيمة.
وشدد المحافظ - وفقا لبيان - على ضرورة العمل على تشغيل المعدات بالكفاءة المطلوبة، والمتابعة الدورية لأعمال صيانة المعدات والتواصل باستمرار مع الشركات المنوط بها الصيانة لضمان بقاء المعدات بالكفاءة المطلوبة، والاستفادة من تلك الإمكانات التي تنفق فيها الدولة الملايين من أجل تحسين مستوى الخدمات والمرافق الحيوية.


وأكد أهمية زيادة عدد حمولات نقل القمامة إلى المدفن الصحي بالعبور؛ للقضاء على مشكلة تراكمات القمامة بالمحطة الوسيطة ونقلها أولا بأول، بالإضافة إلى تطبيق منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة؛ للعمل على الاستفادة القصوى من الموارد واستثمارها اقتصاديا من خلال إعادة تدوير المخلفات، مقدما الشكر لكل مؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في دعم هذا القطاع المهم.

اقرأ أيضَا: محافظ القليوبية يترأس مجلس إدارة المناطق الصناعية ويؤكد تقديم الدعم الكامل للمستثمرين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة