جومانا مراد
جومانا مراد


جومانا مراد: لست بحاجة لثنائية لأثبت نجاحي وإسمي «شباك تذاكر»| فيديو

هبة الخولي

الأحد، 21 مايو 2023 - 10:26 ص

تحدثت النجمة جومانا مراد، عن الشخصيات التي تقدمها في كل عمل، موضحة أن الشخصية تستمر معها بعد الإنتهاء من أي عمل لفترة كبيرة حتى في منزلها.

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، أنها لم تحتاج إلى أي ثنائيات فنية لكي تثبت نجاحها، موضحة أنها في البداية كانت بينها وبين الفنان سامر المصري ثنائية وحققت نجاحا كبيرا.

أقرأ أيضا جومانا مراد: «لو أنا مش موهوبة ومجتهدة وبطور من نفسي مكنتش وصلت للي أنا فيه»

وأضافت مراد، "مش شرط اسمي يكون مرتبط بشخص تاني، بالعكس أنا بحب يكون نجاحي مستقل لوحدي والجمهور عارف الأعمال اللي قدمتها".

وأشارت جومانا مراد، أن اسمها يعد شباك تذاكر بالسينما، ولها جمهور وشعبية كبيرة في أي عمل تقدمه، مضيفة أن فيلم "كبارية"، من أهم  100 فيلم بالسينما المصرية، والعمل جعل الجمهور يعرف موهبتي الحقيقة وبه إسقاطات كثيرة ومجموعة من النجوم الكبار. 

وأختتمت جومانا مراد، حديثها ردا على سؤال الإعلامي علي ياسين "هل لو كانت جومانا مراد موجودة على أرض الواقع تشتغل تلك المهنة التي قدمتها في فيلم كبارية"، لترد جومانا بقول لا، كونها فتاة متعلمة في الحقيقة بينما الشخصية التي قدمتها في الفيلم كانت فتاة غير متعلمة وثقافتها تختلف عن ثقافة الشخصية التي تلعبها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة